فيديو| طارق سليمان:  إكرامي حارس جيد وأخطاءة تحدث مع الجميع
فيديو| طارق سليمان:  إكرامي حارس جيد وأخطاءة تحدث مع الجميع


فيديو| طارق سليمان:  إكرامي حارس جيد وأخطاءة تحدث مع الجميع

رضا خليل

الأربعاء، 06 يونيو 2018 - 12:27 ص

قال مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق طارق سليمان، إن حارس القلعة الحمراء شريف إكرامي، حارس جيد وقدم مستويات رائعة مع الأهلي، وشارك في تحقيق بطولات كثيرة مع المارد الأحمر.

وأضاف «سليمان» خلال لقائه مع الإعلامي إسلام الشاطر، في برنامج «اكسترا تايم» المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم، الثلاثاء 5 يونيو، أن شريف إكرامي شارك في تحقيق 45 بطولة مع النادي الأهلي سواء في بطولة الدوري العام المصري، أو بطولة كأس مصر، أو البطولة الأفريقية.

 

وتابع: «أخطاء الحارس شريف إكرامي مع الأهلي؛ تحدث مع جميع حراس مصر وأوروبا، ومع أكبر  حُراس الأندية في العالم»، لافتًا إلى أن اختيار حُراس المرمى في المباريات كانت للمدير الفني للفريق حسام البدري بعد الأخذ برأيي.

 

وشدد طارق سليمان، على أن حسام البدري، صاحب القرار الأول والأخير في اختيار تشكيل الفريق، مشيرًا إلى أن الحارس عامر عامر، حارس الإنتاج الحربي أفضل حارس في مصر ويلية الحارس محمد عواد حارس الإسماعيلي، بعيدًا عن النادي الأهلي والزمالك.

 

وأوضح مدرب حراس النادي الأهلي السابق، أن خبرات الحارس شريف إكرامي رجحت كفتة بالتواجد بقائمة المنتخب الوطني على حساب محمد عواد، حارس الإسماعيلي.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة